كشفت شركة بي إيه إي سيستمز السعودية “BAE SYSTEMS” ، عبر موقعها الإلكتروني، عن توفّر وظائف هندسية وفنية وإدارية شاغرة للسعوديين، من حمَلة شهادات الدبلوم والبكالوريوس والماجستير في عدد من التخصصات؛ وذلك للعمل بفروع الشركة في كل من الرياض، والظهران.

وأوضحت الشركة، أن المسميات الوظيفية الشاغرة هي: مهندس أول البنية التحتية (الرياض)، عالم/ أخصائي الحماية من الإشعاع (الظهران)، فني صيانة طائرات (الظهران)، مدرب مراقبة الطائرات والتحذير (الظهران)، مدرب قوارب (الظهران)، مدير العلاقات العامة والاتصالات (الرياض).

وتشمل الوظائف: رئيس العلاقات العامة والاتصالات (الرياض)، مهندس التطبيقات (الرياض)، مدرب تقني/ مراقبة الحركة الجوية (الظهران)، مهندس حلول/ برمجيات (الرياض)، أخصائي حوسبة (الرياض)، فني معدات دعم الحياة (الظهران)، مسؤول مشروع (الظهران)، مهندس شبكات (الرياض)، مهندس البنية التحتية (الرياض)، مهندس أمن (الرياض).

وأشارت إلى أن التقديم بدءًا من تاريخ أمس الموافق 10 مارس 2022م؛ ومستمرٌ حتى تاريخ 23 مارس 2022م، وللتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، عبر موقع شركة بي إيه إي سيستمز السعودية